Print this page

رئيس بلدية بيت لاهيا يشارك في افتتاح نادي بيت لاهيا الرياضي بحلته الجديدة

شارك رئيس بلدية بيت لاهيا (أ.عزالدبن الدحنون)، افتتاح ملعب بيت لاهيا الرياضي بحلته الجديدة، و ذلك ضمن المرحلة الختامية لمشاريع تطوير البنية التحتية الرياضية
و بحضور(أ.عبد السلام هنية) عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، إضافة إلى ممثلي المؤسسات الرسمية والدولية، (تروند جنسن ) نائب المدير العام في الاونروا، (وتشيتوسي نوجوتشي) مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة، (وإبراهيم أبو سليم ) نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.
وقال رئيس البلدية: أن هذا الإنجاز الرياضي جاء ضمن سلسلة المشاريع التي تم تطويرها مؤخراً، مهنئاً سكان المدينة بهذا التطوير، حيث أصبح الملعب متاحاً لإستقبال المباريات في جميع الأوقات.
وأوضح (جنسن) نائب المدير العام في الأونروا، أن ما تقوم به وكالة الغوث هو واجب تجاه الرياضة الفلسطينية وتطوير البنية الرياضية، متمنياً أن يشاهد لاعباً فلسطينيناً في الملاعب العالمية.
وبدورها أعربت (نوجوتشي) مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة، عن سعادتها بالإنجازات الرياضية وتطوير الملاعب، مؤكدةً أن البرنامج الإنمائي سيبقى مستمراً في دعم الرياضة الفلسطينية في غزة..

Rate this item
(0 votes)
Login to post comments