افتتح رئيس الوزراء د.إسماعيل هنية ملعب بيت لاهيا المعشب

افتتح رئيس الوزراء د.إسماعيل هنية ملعب بيت لاهيا المعشب مساء الثلاثاء في محافظة شمال غزة، وسط حضور جماهيري كبير والكوادر الرياضية والشخصيات الاعتبارية.
وحضر حفل الافتتاح بجانب هنية ، السفير القطري في فلسطين محمد العيمادي ، ووزير الشباب والرياضة محمد المدهون ، ورئيس بلدية بيت لاهيا عز الدين الدحنون ، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، و م.شكيب سعيد رئيس نادي اليرموك الاردني وممثلي الأندية والاتحادات المختلفة في قطاع غزة ، ورئيس نادي بيت لاهيا حسين عليان.
ورحب عليان رئيس نادي بيت لاهيا بالضيوف وعلى رأسهم رئيس الوزراء ، والوفد القطري، ، وشكر رجل الأعمال ابن بلدة بيت لاهيا زياد أبو عجينة على تبرعه بتعشيب الملعب ، ووعد بمشاريع أخرى لصالح تطوير النادي في القريب، مثنيا على الدور المميز والعمل المستمر الذي قلمت به بلدية بيت لاهيا بكافة طاقمها لإخراج الملعب بأبهى صورة متمنيًا أن يتم إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية قريبًا كما تم التوافق في المجال الرياضي
واعتبر د. محمدّ المدهون وزير الشباب والرياضة لحظة افتتاح الملعب بالتاريخية ، التي انتظرتها محافظة الشمال بأكملها كاشفًا عن تكفل رجل الأعمال سعيد أبو عجينة بإنارة الملعب، و تجهيز مضمار الملعب بتبرع من جمعية الرحمة الكويتية.
وبدورة اعرب عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا فعبر عن سعادته بافتتاح الملعب وبالتواجد الكبير للجماهير في لملعب ، واعدًا بدعم البلدية المتواصل لتطوير المشاريع الرياضية في بيت لاهيا.واعتبر الدحنون ان تعشيب الملعب كان حلم يراود كل سكان بيت لاهيا والذي تحقق بفضل تمويل ابن البلدة المهندس زياد ابو عجينة
وقام نادي و بلدية بيت لاهيا بتكريم هنية، والعمادي، ورجل الأعمال أبو عجينة، والمدهون، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، وممثل حركة حماس ببيت لاهيا خميس المصري، وممثل فتح محمد المصري، ووالد لاعب فريق بيت لاهيا الشهيد فهمي أبو رياش، وأبو سليم، والإعلامي إيهاب أبو الخير، ومدير بلدية بيت لاهيا خليل مطر، ونادي غزة الرياضي ، وراعي الحفل مجموعة اليازجي، وشركة التأسيس للمقاولات التي نفذت المشروع والحاج ابو ايهاب الحلو الذي قام بتعشيب الملعب ودائرة المشاريع ببلدية بيت لاهيا ووزارة الشباب والرياضة وكل من ساهم بإنجاز المشروع.
العميد وبيت لاهيا أولى المباريات على ارضية الملعب المعشب
افتتح مهرجان الحفل مباراة حبية جمعت فريق بيت لاهيا مطعم بنجوم القدم في شمال قطاع غزة مع نظيره غزة الرياضي "العميد" ، وانتهت بفوز الرياضي بهدفين لهدف ، وسجل للرياضي محمد الغواش من ضربة رأسية ، وسامي الداعور من ضربة جزاء ، ولبيت لاهيا محمود الشنباري .
ادار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عاهد المصري للساحة ، وساعده إبراهيم الزعانين، وفؤاد نصير للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعًا.
هنية يشارك في لقاء القدامى...
شارك د. إسماعيل هنية في مباراة للقدامى جمعت منتخب غزة مع نظيره في شمال قطاع غزة، فاز فيها منتخب غزة بهدف نظيف سجله نعيم السويركي في الشوط الأول من تسديدة قوية استعاد بها ذكريات الزمن الجميل،
أدار اللقاء رياض سعدات للساحة ، وساعده محمد اليازجي ، ورائد عليان للخطوط ، وعاهد المصري رابعًا.
حضور جماهيري كبير
احتشدت جماهير بيت لاهيا لحضور اللقاء وامتلأت مدرجات الملعب كاملا ولم يتسع المدرج الوحيد للحضور الجماهير فأطرت الجماهير لاعتلاء الحوائط والأشجار المحيطة بالملعب.
م. شكيب سعيد رئيس نادي اليرموك ضيف الاحتفال
حل م. سعيد شكيب رئيس نادي اليرموك ضيفا عزيزا على مدينة بيت لاهيا وشهد فعاليات افتتاح الملعب معربا عن سعادته بتواجده في قطاع غزة وفي هذا العرس الرياضي الكبير, متمنيا الرقي والازدهار للحركة الرياضية الفلسطينية.
تغطية اعلامية مميزة وإذاعة الوان الرياضية تبث الحفل على الهواء
شهد حفل افتتاح ملعب بيت لاهيا تغطية اعلامية مميزة حيث تواجدت وسائل الاعلام المختلفة المحلية والعربية لتغطية الحدث الرياضي وكانت اذاعة الوان الرياضية على الموعد بنقل مباشر لفقرات الاحتفال والمباراة على الهواء مباشرة.
ابو رياش حاضر في الافتتاح
لفتة مميزة وعرفانا بالجميل لكل من تواجد في الملعب من لاعبين الذي رفعوا صورة زميلهم الشهيد فهمي ابو رياش لاعب النادي الي استشهد قبل ان يلعب على الملعب المعشي الذي طال انتظاره وتم تكريم والدة بعد الاحتفال
عمر حماد وضربة البداية
كانت ضربة البداية في اول لمسة لكرة القدم على ارضي الملعب المعشب للاعب النادي السابق عمر حماد الذي فقد قدمه بعد قصف قوات الاحتلال له ليبعث برسالة انه ورغم الاعاقة إلا انه بعزيمته وإصراره متواجد في العرس الكروي الكبير
بيبسي والدعم المتواصل
زينت مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة(بيبسي) ملعب بيت لاهيا برعايتها للاحتفال في اطار دعمها المتواصل والمعهود للأنشطة الرياضية .
الامن ورجال الاسعاف في المكان
كانت قوات الامن الفلسطينية على الموعد بحضورها المميز في حفل الافتتاح وكذلك رجال الاسعاف الذين كانوا على الموعد داخل أرضية الملعب ضمن أطار تعاون كافة الجهات النجاح العرس المميز.
حسين عليان: شكرا
اكتفى حسين عليان رئيس نادي بيت لاهيا بتوجيه كلمة شكرا لكل من ساهم بكلمة او مقولة أو دعم في نجاح الحفل الوطني الكبير وكل من قدم شيئا لملعب بيت لاهيا الصرح الرياضي الذي زين محافظة الشمال.

 
 
 
 
 
Rate this item
(0 votes)

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.

Rate this item
(0 votes)
Login to post comments

فيديوهات البلدية

يهمنا رأيك

Joomla forms builder by JoomlaShine

الصورة الجوية لمدينة بيت لاهيا

Go to top