بلدية بيت لاهيا/فلسطين /غزة - Items filtered by date: الخميس, 01 شباط/فبراير 2018

استقبل الاستاذ عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا في مكتبة اليوم 31/01/2018 م وفدا من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبحضور المهندس ناهض طنطيش من دائرة الهندسة في البلدية ، حيث رحب الدحنون بالوفد مشيدا بالجهود والخدمات التي تقدمها مجموعة الاتصالات الفلسطينية ودورها في تطوير الاتصالات في فلسطين لمواكبة العالم المتقدم مؤكدا حرص البلدية على تعزيز التعاون والشراكة مع الاتصالات الفلسطينية . وتم التحدث ومناقشة عدد من القضايا وآلية التعاون بين البلدية ومجموعة الاتصالات وفي نهاية اللقاء شكر الوفد البلدية على حسن الاستقبال وأشاد بجهود البلدية في تذليل العقبات أمامهم في العمل في المدينة متمنياً أن يكون عام 2018 عام خير على أهل قطاع غزة وعام تقدم في الإتصالات يواكب الدول المتقدمة .

أعلنت البلدية اليوم 31-01-2018 عن القرعة الإلكترونية للإعلان عن أرقام البسطات وبحضور مدير البلدية الدكتور تامر الصليبي وعضو المجلس البلدية المهندس علاء العطار واللجنة المشرفة علي السوق حيث تم الايضاح من طرف مدير البلدية ان القرعة ستكون إلكترونية وشفافة دون تدخل من اي شخص و نطالب التجار بالالتزام بالأرقام التي تم تسليمها للتجار بعد القرعة في البلدية .

استقبل رئيس البلدية اليوم الاربعاء الموافق 31-01-2018 في مكتبه وفد من جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي في محافظة الشمال وعلى رأس الوفد الاستاذ عبد الرحمن المزعنن المدير التنفيذي للجمعية. حيث كانت الزيارة لمناقشة سبل التعاون ومناقشة طبيعة عمل الجمعية والخدمات المقدمة للمواطنين وناقش الطرفان سبل التعاون والتشاور فيما يتعلق بالقضايا التي تخدم مواطنين المدينة .

Go to top