بلدية بيت لاهيا/فلسطين /غزة - Items filtered by date: الأحد, 07 تشرين1/أكتوير 2018

بلدية بيت لاهيا تعقد إمتحان شفوي لوظيفة محاسب وامين صندوق بعد ايام من عقد الامتحان التحريري،نتمنى التوفيق للجميع ومقدماً نبارك للذينا سيحالفهم الحظ وحظاً اوفر للذين لم يحالفهم الحظ .المدينة الواعدة والاسرة الواحدة ..

تم توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية بيت لاهيا و اللجنة الدولية للصليب الأحمر بقطاع غزة (ICRC)و بموجب المذكرة الموقعة سيتم العمل على تنفيذ مشروع العمل مقابل الأجر Cash for Work ؛ وذلك بهدف مساعدة الأشخاص العاطلين عن العمل لإيجاد فرص عمل مؤقتة بأجر مناسب.جاء توقيع المذكرة خلال اجتماع عقد في مقر البلدية مع ممثلي ال ICRC (م. أشرف السعدون والسيدة Fanny من قسم الأمن الاقتصادي).وقع مذكرة التفاهم الطرفان السيد رئيس البلدية أ. عز الدين الدحنون والسيدة Fanny عن(ICRC)؛ وذلك بحضور السادة مدير عام البلدية د.م. تامر الصليبي و م. محمود أبو سمرة مسؤول قسم المشاريع و د. زياد محمد طه مدير مكتب رئيس البلدية.وأكد الطرفان على ضرورة تطوير العلاقات الثنائية بينهما وابديا استعدادهما للتعاون المشترك والمستمر لتعزيز الأمن الإقتصادي للشباب والفئات المهمشة.

قامت بلدية بيت لاهيا قبل عدة أيام بتوسيع الشارع المقابل لسوق المشروع حيث تم توسعة الشارع من كل جانب متر ونصف من أجل حل مشكلة الأزمة المرورية في المنطقة و خلق انسياب مروري في المنطقة و الان البلدية تعمل على توسعة سوق المشروع للخضار المقابل للشارع ،حيث يتم الان العمل على توسعته و سيتم تبليط بما لا يقل عن 500 متر مربع يتم ضمها للسوق ،وفي سياق الحديث عن توسعة السوق تحدث مدير البلدية الدكتور تامر الصلبي مبيناً أهمية تطوير وتوسيع السوق وخاصة ان السوق يخدم جميع مناطق بيت لاهيا حيث تم وضع خطة من قبل البلدية للعمل على توسعة السوق وتطويره ،علما ان السوق يعتبر سوق مركزي للخضار يخدم كل سكان مدينة بيت لاهيا .

الاحد . 30.09.2018 ، عقدت البلدية امتحاناً لوظيفة محاسب في الدائرة المالية في بلدية بيت لاهيا حيث تم فرز 32 متقدم للوظيفة تنطبق عليهم الشروط لتقديم الامتحان التحريري ،

Go to top