نزية احمد

نزية احمد

رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار يستقبل وفدا من شركة توزيع الكهرباء - فرع الشمال؛ لبحث سبل التعاون المشترك، وتعزيز العلاقة بين الجانبين لخدمة أبناء المدينة..

إيماناً من البلدية بدورها في الحفاظ على الواجهة البحرية للمدينة وتجميلها، وشعوراً منها بأهمية الدور المجتمعي المبني على العمل التشاركي بين الأفراد والمؤسسات، انطلقت هذه المبادرة كواحدة من المبادرات الجديدة المخطط لها للتنفيذ خلال الفترات القادمة.
? وقت الانطلاق : الساعة 7:30ص.
? نقطة الانطلاق : دوار السوادنية - شمال غزة.
? المكان المستهدف: طول4 كم² من شاطىء بحر بيت لاهيا.
? عدد الأفراد المشاركين: أكثر من 200 متطوع.
? الجهات المشاركة في المبادرة:
? المجلس البلدي ممثلاً برئيس البلدية، ومدراء في البلدية، وكوادر من دائرة الصحة والمياه وقسم النفايات الصلبة وأفراد من الإنقاذ البحري.
? جمعية تطوير بيت لاهيا.
? جامعة غزة - فرع الشمال.
? مجموعة القدس الكشفية.
? المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي.
? لجنة حي الشيخ زايد .
? الهيئة الفلسطينية للتنمية وحماية البيئة.
? رابطة أبناء مشروع بيت لاهيا.
? هيئة المستقبل للتنمية.
? نشاطات المبادرة:
? كلمة افتتاحية وترحيبية لرئيس البلدية.
? تنظيف وترتيب شاطىء البحر.
? ترحيل النفايات من الشاطىء إلى مكب النفايات.
? حملة توعوية لأصحاب الاستراحات نفذها قسم الصحة في البلدية.
? كلمة ختامية لعضو المجلس البلدية د.يحيى غبن، وأخرى لجامعة غزة.
✍️ رسالة شكر:
يتقدم رئيس البلدية والمجلس البلدي وكافة العاملين في البلدية بجزيل الشكر وخالص الامتنان من كافة الجهات المشاركة في المبادرة على دورهم الرائع والمميز في إنجاح هذه المبادرة.

نفتخر_بكم                    بلدنا_نظيفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صورة عفوية لقسم الصرف الصحي في البلدية، أثناء قيامه بعمل صيانة لأحد خطوط الصرف في المدينة؛ نتيجة تراكم النفايات الصلبة في هذا الخط..

 

صور|| جانب من بعض الزيارات التي قامت بها عائلات ووجهاء وعشائر المدينة؛ لتقديم التهنئة لرئيس البلدية بالمنصب الجديد، وإعلان دعمهم ووقوفهم بجانب البلدية، في الرؤية التطويرية الشاملة للمدينة.

صور|| رئيس بلدية بيت لاهيا السابق أ.عزالدين الدحنون، وجمع من وجهاء وشباب مركز البلد، يهنؤن رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار بالمنصب الجديد، ويعلنون وقوفهم ومساندتهم له.

المدينة_الواعدة_والأسرة_الواحدة

صور|| رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار يستقبل وفداً من شبكة الأقصى الإعلامية، يترأسه مديرعام الشبكة أ.وسام عفيفة، حيث ضم الوفد مدراء ورؤساء أقسام في الشبكة.

وتأتي هذه الزيارة؛ لتهنئته بالمنصب الجديد، والتعبير عن شكرهم وتقديرهم له، خلال الفترة التي عمل فها مديراً لإذاعة صوت الأقصى عدة سنوات.

استقبل رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار صباح اليوم وفداً من نقابة المهندسين (شمال غزة)؛ لتهنئته بالمنصب الجديد، وبحث آليات التعاون المشترك.
وترأس الوفد نقيب المهندسين في شمال غزة م.محمد العسكري.
وتناقش الطرفان التخطيط العمراني للمدينة وامكانية العمل على تطويره، وتطوير التنسيق مع النقابة فيما يخص التدريب المهني للمهندسين وصقل مهاراتهم.
وأكد العسكري؛ على الاستعداد الكامل للنقابة لخدمة أبناء المدينة فيما يتعلق بالقطاع الهندسي.

استقبل رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار وفدا من جمعية دار السلام للإغاثة والتنمية؛ لتهنئته بالمنصب الجديد، ودراسة سبل التعاون المشترك لخدمة سكان المدينة.
ورحب م.علاء بالاخوة في مجلس إدارة الجمعية، شاكرا جهودهم الكبيرة في خدمة المدينة وأهلها، مهنئا رئيس الجمعية د.مرسي سلمان حصوله على عضوية المجلس البلدي الجديد، سائلا المولى عز وجل له التوفيق والسداد.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية م.أمين علي في نهاية اللقاء على عمق العلاقة بين المؤسستين، متمنيا أن تتطور هذه العلاقة؛ لخدمة أبناء المدينة.

 

أثناء مشاركة رئيس بلدية بيت لاهيا م.علاء العطار في إجتماع اتحاد بلديات القطاع؛ وذلك لمناقشة سبل تعزيز العمل المشترك بين البلديات؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن. 

  

الصفحة 1 من 55
Go to top