نزية احمد

نزية احمد

بلدية بيت لاهيا توقع اتفاقية مع " هيئة المستقبل للتنمية " لدعم مشاريع بيئية وازالة مكب النفايات العشوائي في منطقة الشيماء
وقع رئيس البلدية أ. عزالدين الدحنون ممثل عن بلدية بيت لاهيا مع أ. عائشة ابو شقفة المدير التنفيذي لهيئة المستقبل للتنمية , مذكرة تفاهم، تنص على ازالة مكب الشيماء العشوائي للنفايات وتوزيع حاويات وتنظيف وزراعة اشجار في المكان وحضر لقاء توقيع الاتفاقية كلا من أ. عاطف السلطان مسؤول قسم الصحة في البلدية و أ. طارق رجب و أ. امل الكفارنة , منسقين المشروع من هيئة المستقبل للتنمية وفي سياق الموضوع ، بين الدحنون أن هذا المشروع مميز وأنه يعتبر انجاز و أكد الدحنون أهمية وجود مؤسسات وهيئات داعمة للمدينة وعمل مشاريع تنموية للارتقاء بمدينة بيت لاهيا ومشاريع تخدم مواطنين بيت لاهيا المدينة الواعدة والأسرة الواحدة..

استقبل رئيس بلدية بيت لاهيا أ.عز الدين الدحنون صباح يوم الاحد الموافق 03-02-2019م لجنة حي بئر النعجة (الهوابر) في مدينة بيت لاهيا .من جهته رحب الدحنون بهذه الزيارة لما لها من أثر في تعزيز التواصل بين البلدية والمواطنين عبر لجان الأحياء الممثلة عن المواطنين .هذا وقد اطلعت اللجنة رئيس البلدية على بعض متطلبات سكان الحي ،و بين الدحنون أن البلدية لم تدخر أي جهد في تقديم الخدمة للمواطنين .

استقبل السيد الأستاذ عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا السيد أ. أنس الطيب مدير بنك فلسطين فرع بيت لاهيا والوفد المرافق له، وقد بحث الطرفان القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون بينهما.وأكد رئيس البلدية للوفد الزائر على ضرورة مساهمة بنك فلسطين في مشاريع تنموية وتطويرية في مدينة بيت لاهيا.هذا وقد أشاد رئيس البلدية بالخدمات التي يقدمها بنك فلسطين للمواطنين داخل المدينة. كما تأتي الزيارة في سبيل إتمام بعض الإجراءات والتسهيلات بين الطرفين.

تتقدم بلدية بيت لاهيا ممثلة برئيسها أ.عز الدين الدحنون وأعضاء المجلس البلدي وكافة الموظفين والعاملين بالبلدية وعموم اهالي مدينة بيت لاهيا بأحر التعازي والمواساة لعائلة أبو كميل ، بوفاة رئيس بلدية المغراقة الحاج / م.محمد ماهر سعدي أبو كميل "أبو السعدي"
الذي وافته المنية في تركيا اثناء رحلة علاج، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

استقبل رئيس البلدية الاستاذ عز الدين الدحنون صباح الاحد 13-01-2019م ، في مكتبة في مقر البلدية وفد من ائتلاف الناشطين لقضايا الإعاقة من محافظة شمال قطاع غزة، حيث اشاد الدحنون بدور ائتلاف الناشطين لقضايا الإعاقة ، مؤكداً دعمه ومساندته للجهود التي يبذلها الائتلاف لخدمة ذوي الإعاقة , حيث اوضح الدحنون ، تشغيل ذوي الاعاقة وتأهيل طرق لبيوتهم ضمن برامج البلدية وعلى سلم أولوياتنا خاصة ورحب رئيس البلدية , بدوره شكر الوفد حسن استقبال البلدية وترحيبها بوفد ائتلاف الناشطين لقضايا الإعاقة..

ترأس رئيس البلدية الأستاذ عز الدين الدحنون اجتماعاً عقد يوم الخميس الموافق 2018/12/27 بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ محمود أبو القمصان ومدير البلدية الدكتور تامر الصليبي والأخوة مدراء الدوائر في البلدية الدكتور جبر الكسيح والاستاذ بكر عمر حيث تم الاجتماع بموظفين البلدية في قاعة البلدية وفي بداية اللقاء قد هنئ رئيس البلدية الحضور بمناسبة العام الجديد مقدماً لهم الشكر والتقدير على عطائهم وتفانيهم كلٌ في عمله ، وفي اللقاء تم مناقشة العديد من المواضيع و كذلك الحصار الواقع على القطاع و أثره على المؤسسات الخدماتية و تمت مناقشة أمور رواتب الموظفين و عدم انتظامها في الفترة الاخيرة وذلك لعدم دفع المواطنين ما عليهم من مستحقات مقابل الخدمات التي تقدمها البلدية لذلك ناشد الدحنون اثناء اللقاء المواطنين الكرام دفع ما عليهم للبلدية من اجل قدرة البلدية على الاستمرار في تأدية عملها كما و أشار الدحنون انه على جميع من يقطن في نفوذ البلدية أن يشعر بالمسؤولية و الانتماء تجاه المدينة و العمل على الارتقاء بها .

الصفحة 1 من 41
Go to top