نزية احمد

نزية احمد

 البدء بأعمال تسوية الشارع المحيط بحوض ترشيح مياه الأمطار (أصلان).
 تفاصيل_المشروع
✅ طول الشارع(350م)، عرض الشارع (8م).
✅ تكلفةالمشروع| 142000دولار.
✅ تمويل| البنك الاسلامي للتنمية.
✅ تنفيذ| الهيئة العربية للاعمار في فلسطين.

 "م. علاء العطار" ينضم جولة ميدانية في المدينة؛ لمعاينة  بعض مشاكل المواطنين إثر المنخفض الجوي الأخير.

دائرة الهندسة في البلدية تنظم إجتماعا تشاوريا مع ممثلي منطقتي (الخنساء والإسراء)؛ لدراسة الآثار البيئية والاجتماعية السلبية، التي ممكن أن تنجم عن تعبيد شوارع المنطقتين؛ بتمويل صندوق تطوير وإقراض البلديات.

وشارك في الزيارة، مدير البلدية د. تامر الصليبي، ومدير دائرة الهندسة د. جبر الكسيح.وتأتي هذه الزيارة؛ لتعزيز سبل التعاون بين الجانبين في خدمة المدينة، وتقديم درع شكر لرئيس الجمعية "م. نضال المسلمي"؛ لما قدمته الجمعية من جهود في خدمة شعبنا عامة، ومدينتنا بشكل خاص.

بلدية بيت لاهيا تستضيف رؤساء أقسام التنظيم في بلديات قطاع غزة.ويأتي هذا اللقاء؛ لمناقشة نظام الأبنية الجديد، وآلية الارتقاء به بما يخدم المواطنين في قطاع غزة.

وزارة الزراعة تكرم رئيس بلدية بيت لاهيا "م. علاء العطار"؛ لجهوده الواضحة في الوقوف بجانب المزارعين الذين تضرروا بفعل المنخفض الجوي الأخير.وشارك في التكريم:
☑ د. إبراهيم القدرة (وكيل وزارة الزراعة)
☑ د. يوسف الشرافي (نائب في المجلس التشريعي).
☑ د. محمد شهاب  (نائب في المجلس التشريعي).
☑ أ. مشير المصري (نائب في المجلس التشريعي).

وزارة الزراعة تنظم جولة ميدانية واسعة على الأراضي الزارعية المتضررة نتيجة المنخفض الجوي الأخير وتأتي هذه الخطوة؛ لمؤازرة المزارعين المتضررين، والتعرف على إحتياجاتهم، ومعاينة الخسائر التي تكبدوها.وقدرت  الوزارة القيمة الأولية للأضرار والخسائر التي لحقت بأراضي المزارعين بأكثر من (مليون دولار) ما بين ضرر كلي وجزئي.وأشادت الوزارة في بيانها بالتدخل السريع لبلدية بيت لاهيا في مساعدة المزارعين، وتعاون وزارتي الداخلية والأشغال العامة، والاسكان بهذا الأمر .

 

الصفحة 1 من 64
Go to top